الاثنين، 1 أبريل 2013

استخدام نموذج التقدير الجزئي في تحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا

استخدام نموذج التقدير الجزئي في تحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا

هذه رسالة دكتوراه استخدمت نموذج التقدير الجزئي partial credit model
في تحليل اختبارات التحصيل العنقودية testlet
التي تم تصميمها في ضوء تقسيم أو تصنيف بنية ناتج التعلم solo taxonomy عوضا عن تقسيم او تصنيف بلوم
حيث قارنت الدراسة بين نموذج راش rasch model
ونموذج التقدير الجزئي باستخدام برنامج winsteps
الرسالة من اعداد / د. محمد ابراهيم محمد محمد
http://www.minshawi.com/vb/showthread.php?t=9658&p=29407#post29407

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق