هذا البحث من إعدادي اشتركت به كجانب من جوانب أزمة التعليم مع عدد من الزملاء وكان دوري هو تناول أزمة القياس النفسي والتقويم التربوي حيث يعاني القياس النفسي من تعدد النظريات المتضاربة وتعدد تصنيفات التعلم في المجال الواحد هذا التعدد والتصارع جعل المفهوم الواحد يستخدم باكثر من مصطلح حتي اصبحت النظريات تتكرر في ثوب جديد بل تتضارب وتختلف أحيانا مع أصولها ومن ثم يمكنكم الاطلاع على البحث في الرابط التالي
http://www.minshawi.com/vb/showthread.php?t=9621&p=29345#post29345
تحياتي
د. محمد ابراهيم محمد محمد
كلية التربية - جامعة المنيا
edutests@gmail.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق